صالون خدمة منازل تركيب شعر

صالون خدمة منازل تركيب شعر اكستنشن الشعر الطبيعي

صالون خدمة منازل تركيب شعر هي خدمة شائعة في الكويت , وهي تندرج تحت خدمات الصالون المتنقل . لذلك فان في هذا النوع من الخدمات المتعلق بالشعر , تقوم موظفات الصالون بالتنقل الى بيوت العملاء وتركيب الشعر وصبغه وقصه . لهذا يمنحك تركيب الشعر الطول والكثافة دون الانتظار لأشهر أو حتى سنوات من علاجات الشعر. لذلك فان باستخدام تقنيات التثبيت الصحيحة ، يمكن لعاملات الصالون تركيب الشعر في منزلك. لهذا في المقالة سوف نتعرف عن قرب على تركيب الشعر وطرق صبغه وقصه.

صالون خدمة منازل تركيب شعر

خدمة منازل تركيب شعر
خدمة منازل تركيب شعر

يعد تركيب الشعر خيارًا رائعًا لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر أو شعر خفيف, و كذلك الذين يرغبون في التعديل على مظهرهم الحالي. كما أنها توفر مظهرًا طبيعيًا وتستمر لفترة طويلة بشرط اتباع الإجراءات الصحيحة للرعاية. لذا، إذا كنت تبحث عن حلاً سريعًا وسهلًا للحصول على مظهر الشعر الطويل والكثيف والمذهل، فإن اكستنشن الشعر هو الخيار المثالي لك. لي هذا فان صالون خدمة منازل هو اقرب حل لتركيب الشعر في بيتك دون عناء التنقل والانتظار داخل الصالون .

أنواع اكستنشن الشعر

  • وصلات الشعر الطبيعي.
  • تركيب وصلات الشعر بالكلبسات .
  • اكستنشن الشعر بالنانو .
  • تركيب شعر دائم بالليزر .
  • تركيب وصلات الشعر باللصق .

تركيبات شعر طبيعي

تركيب شعر طبيعي
تركيب شعر طبيعي

تركيبات الشعر الطبيعي هي وصلات مصنوعة من شعر بشري حقيقي ، يتم جمعها من متبرعين حول العالم. لذلك يتم معالجة هذا الشعر بمواد كيميائية , تضيف له مميزات مثل عدم التشابك و أن يظل سلسل وحريري طوال الوقت .

من ناحية أخرى ، يتكون الشعر الصناعي من ألياف تركيبية ومخلوطة مختلفة ولا يحتوي على شعر بشري. عادة ما تكون هذه الألياف ألياف بلاستيكية رفيعة جدًا يتم تصنيعها لتقليد شعر الإنسان الحقيقي.

صالون خدمة منازل اكستنشن الشعر

اكستنشن الشعر
اكستنشن الشعر

يمكن معاملة اكستنشن الشعر الطبيعي بنفس طريقة شعرك الخاص. يمكن تمليسه، قصه، وتجفيفه، وصبغه، كما يمكن استخدام منتجات للعناية بالشعر. وبالنسبة للشعر الاصطناعي، لا يمكن صبغه لأن معظم الأصباغ تحتوي على الأمونيا أو مواد التبييض، مما يؤدي إلى تلف الشعر الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تصفيف الشعر الاصطناعي بنفس الطريقة المطبقة على شعرك الحقيقي، لأن الحرارة يمكن أن تتسبب في تلفه وصهره. لذلك لا ينبغي استخدام مكواة الشعر، أو جهاز تمليس الشعر، أو مجفف الشعر، لأنها ستتسبب في تلف الشعر. من الأمور الأخرى التي يمكن أن تسبب تلف الشعر الاصطناعي هي أشعة الشمس، الاحتكاك، أو استخدام منتجات العناية بالشعر المفرطة تحتوي على مواد كيميائية قوية.